admin مدير عام المنتدى
عدد المساهمات : 60 نقاط : 306 تاريخ التسجيل : 22/11/2010
| موضوع: المراه فى الكتاب المقدس السبت نوفمبر 27, 2010 11:08 am | |
| بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم سؤال لكل نصرانى ما زال عنده نخوه او رجوله.... ما هى عله الطلاق فى النصرانيه؟؟؟ ماذا تفعل المراة النصرانيه التى غاب عنها زوجها عشره سنين مثلا؟؟؟؟؟ من اين جئتم بالملبس التى تلبسه المراة النصرانيه؟؟؟؟؟ من اين جئتم بتقاليد الزواج الموجود لديكم اليوم مثل الاكليل والنصف اكليل؟؟؟؟
اتمنى من الرجال النصارى الذين لديهم رجوله او نخوه ان يردوا على تساؤلاتى من الكتاب المقدس وسوف اكون لطيف معكم واسهل الاسئله قليلا اجابه السؤال الاول وهى عله الطلاق عند النصارى هو ضبط الزوجه فى وضع الزنا وعندها يتم الطلاق وصدقونى ان كل نصرانى يتمنى ان يجد زوجته تزنى وهذا من سلبيات تحريم الطلاق فى النصرانيه والحمد لله على نعمه الاسلام ولكن من اين اتوا بهذا الامر الله اعلم بعض من نصوص الطلاق فى الكتاب المقدس ـ{ التثنية إ 24} {ع 1 «إذا أخذ رجل امرأة وتزوج بها فإن لم تجد نعمة في عينيه لأنه وجد فيها عيب شيء وكتب لها كتاب طلاق ودفعه إلى يدها وأطلقها من بيته }ـ
ـ{ التثنية إ 24} {ع 3 فإن أبغضها الرجل الأخير وكتب لها كتاب طلاق ودفعه إلى يدها وأطلقها من بيته أو إذا مات الرجل الأخير الذي اتخذها له زوجة }ـ لكن لا تستطيع ان ترجع الى زوجها الاول الذى طلقها لو مات زوجها الاخير ـ{ اشعياء إ 50} {ع 1 هكذا قال الرب: «أين كتاب طلاق أمكم التي طلقتها أو من هو من غرمائي الذي بعته إياكم؟ هوذا من أجل آثامكم قد بعتم ومن أجل ذنوبكم طلقت أمكم. }ـ حتى الرب يطلق فى الكتاب المقدس فما بال البشر ـ{ ارميا إ 3} {ع 8 فرأيت أنه لأجل كل الأسباب إذ زنت العاصية إسرائيل فطلقتها وأعطيتها كتاب طلاقها لم تخف الخائنة يهوذا أختها بل مضت وزنت هي أيضا. }ـ ـ{ اللاويين إ 22} {ع 13 واما ابنة كاهن قد صارت ارملة او مطلقة ولم يكن لها نسل ورجعت الى بيت ابيها كما في صباها فتاكل من طعام ابيها. لكن كل اجنبي لا ياكل منه. }ـ ـ{ اللاويين إ 21} {ع 14 اما الارملة والمطلقة والمدنسة والزانية فمن هؤلاء لا ياخذ بل يتخذ عذراء من قومه امراة. }ـ ـ{ اللاويين إ 21} {ع 7 امراة زانية او مدنسة لا ياخذوا ولا ياخذوا امراة مطلقة من زوجها. لانه مقدس لالهه. }ـ ـ{ العدد إ 30} {ع 9 وأما نذر أرملة أو مطلقة فكل ما ألزمت نفسها به يثبت عليها. }ـ ـ{ التثنية إ 22} {ع 19 ويغرمونه بمئة من الفضة ويعطونها لأبي الفتاة لأنه أشاع اسما رديئا عن عذراء من إسرائيل. فتكون له زوجة. لا يقدر أن يطلقها كل أيامه. }ـ ـ{ التثنية إ 22} {ع 29 يعطي الرجل الذي اضطجع معها لأبي الفتاة خمسين من الفضة وتكون هي له زوجة من أجل أنه قد أذلها. لا يقدر أن يطلقها كل أيامه. }ـ ـ{ ارميا إ 3} {ع 1 [يسألون: إذا طلق رجل امرأته فانطلقت من عنده وصارت لرجل آخر فهل يرجع إليها بعد؟ - ألا تتنجس تلك الأرض نجاسة؟ أما أنت فقد زنيت بأصحاب كثيرين! لكن ارجعي إلي يقول الرب. }ـ ـ{ ارميا إ 3} {ع 8 فرأيت أنه لأجل كل الأسباب إذ زنت العاصية إسرائيل فطلقتها وأعطيتها كتاب طلاقها لم تخف الخائنة يهوذا أختها بل مضت وزنت هي أيضا. }ـ ـ{ حزقيال إ 44} {ع 22 ولا يأخذون أرملة ولا مطلقة زوجة, بل يتخذون عذارى من نسل بيت إسرائيل, أو أرملة التي كانت أرملة كاهن. }ـ ـ{ انجيل متى إ 19} {ع 9 وأقول لكم: إن من طلق امرأته إلا بسبب الزنا وتزوج بأخرى يزني والذي يتزوج بمطلقة يزني». }ـ ـ{ انجيل متى إ 5} {ع 32 وأما أنا فأقول لكم: إن من طلق امرأته إلا لعلة الزنى يجعلها تزني ومن يتزوج مطلقة فإنه يزني. }ـ ـ{ انجيل متى إ 5} {ع 31 «وقيل: من طلق امرأته فليعطها كتاب طلاق }ـ ـ{ انجيل مرقص إ 10} {ع 12 وإن طلقت امرأة زوجها وتزوجت بآخر تزني». }ـ ـ{ انجيل مرقص إ 10} {ع 11 فقال لهم: «من طلق امرأته وتزوج بأخرى يزني عليها. }ـ ـ{ انجيل لوقا إ 16} {ع 18 كل من يطلق امرأته ويتزوج بأخرى يزني وكل من يتزوج بمطلقة من رجل يزني. }ـ هذا هو حكم الكتاب المقدس فى قضيه الزنا ـ{ اللاويين إ 20} {ع 10 واذا زنى رجل مع امراة فاذا زنى مع امراة قريبه فانه يقتل الزاني والزانية. }ـ نعم هذا هو الحكم فمن اين اتيتم بالامر الم يقول يسوع جئت لاكمل ولم اجى لانقض ـ{ انجيل متى إ 5} {ع 17 «لا تظنوا أني جئت لأنقض الناموس أو الأنبياء. ما جئت لأنقض بل لأكمل. }ـ اين هنا جاء ليكمل او يكذب يسوع هل كمل يسوع ام نقض وغير ماذا تفعل المراة التى غاب عنها زوجها عشره سنين او عشرين سنه هل تظل كما هى ام تطلق ام تزنى علانيه حتى يتم الاعلان عن طلاقها لان الطلاق فى النصرانيه لعله الزنا فقط الرجل يتسلط على المراة 1Tm / الرسالة الأولى الى تيموثاوس إ 2 ع 12 ولكن لست آذن للمرأة أن تعلم ولا تتسلط على الرجل، بل تكون في سكوت،. ترجمة : الفانديك 1Tm / الرسالة الأولى الى تيموثاوس إ 2 ع 13 لأن آدم جبل أولا ثم حواء،. ترجمة : الفانديك هذا هو سبب تسلط الرجل على المراة بالكتاب المقدس لان المراة اغويت اولافهى بمشاعرها تستطيع ان تعلم تعاليم خاطئه وتستطيع استماله الرجال ايضا اذا مكان المراة البيت تعلم اولادها ولو ارادوا ان يتعلموا شئ فيسالون رجالهم ـ{ الرسالة الأولى الى كورونثوس إ 14} {ع 35 ولكن إن كن يردن أن يتعلمن شيئا فليسألن رجالهن في البيت لأنه قبيح بالنساء أن تتكلم في كنيسة. }ـ قبيح من النساء ان تتكلم فى كنيسه وليس قبيح ان تذهب الى رجل اجنبى عنها وتعترف له وتقول له انى زنيت فطهرنى فيغفر لها ويقول لها مغفوره لكى خطاياكى ولا ترجعى الى ما فعلتى مره اخرى ـ{ الرسالة الأولى الى تيموثاوس إ 2} {ع 9 وكذلك أن النساء يزين ذواتهن بلباس الحشمة مع ورع وتعقل، لا بضفائر أو ذهب أو لآلئ أو ملابس كثيرة الثمن، }ـ اى لباس حشمه يتكلم عنه الكتاب المقدس هل لباس الحشمه للنصرانيات هو التبرج والسفور هل فى بيوتهم رجال عندهم نخوه او اى نوع من انواع الرجوله حتى تخرج نسائهم كالعاهرات والله العاهرات فى الكتاب المقدس كانوا يلبسون البرقع ـ{ نشيد الإنشاد إ 6} {ع 7 كفلقة رمانة خدك تحت نقابك. }ـ ................... كفلقه رمانه خدك اى النقاب على الوجه ـ{ نشيد الإنشاد إ 4} {ع 1 ها أنت جميلة يا حبيبتي ها أنت جميلة! عيناك حمامتان من تحت نقابك. شعرك كقطيع معز رابض على جبل جلعاد. }ـ ومن المفارقات ان يخرج هذا النص من نشيد الانشاد وهو يقول عيناك كحمامتان من تحت نقابك ـ{ التكوين إ 38} {ع 19 ثم قامت ومضت وخلعت عنها برقعها ولبست ثياب ترملها. }ـ فى الكتاب المقدس كانت النساء تغطى الوجه اما فى الكنائس تتعرى لمصلحه من هذا ؟؟؟ ـ{ التكوين إ 24} {ع 65 وقالت للعبد: «من هذا الرجل الماشي في الحقل للقائنا؟» فقال العبد: «هو سيدي». فاخذت البرقع وتغطت. }ـ وهذه اخرى عندما رائت غريب عنها اخذت البرقع وتغطت السؤال الان من اين جاؤا بهذا الملبس لنساء النصارى؟؟؟؟؟ فحجاب المراة عفه وطهاره من الدنس اين تذهب المراة الارمله الصغيره السن 1Tm / الرسالة الأولى الى تيموثاوس إ 5 ع 11 أما الأرامل الحدثات فارفضهن، لأنهن متى بطرن على المسيح يردن أن يتزوجن،. ترجمة : الفانديك الحمد لله على نعمه الاسلام سؤال اخر من سلسله التساؤلات الكثيره ما هى احكام الارث فى النصرانيه بالنسبه للنساء؟؟؟؟؟ Nm / العدد إ 27 ع 8 وتقول لبني إسرائيل: أيما رجل مات وليس له ابن تنقلون ملكه إلى ابنته.. ترجمة : الفانديك Nm / العدد إ 27 ع 9 وإن لم تكن له ابنة تعطوا ملكه لإخوته.. ترجمة : الفانديك Nm / العدد إ 27 ع 10 وإن لم يكن له إخوة تعطوا ملكه لأعمامه.. ترجمة : الفانديك Nm / العدد إ 27 ع 11 وإن لم يكن لأبيه إخوة تعطوا ملكه لنسيبه الأقرب إليه من عشيرته فيرثه». فصارت لبني إسرائيل فريضة قضاء كما أمر الرب موسى.. ترجمة : الفانديك المراه لا ترث فى حاله وجود الرجل وهنا فى النصوص القادمه المراه تورث كالمتاع Dt / التثنية إ 25 ع 5 «إذا سكن إخوة معا ومات واحد منهم وليس له ابن فلا تصر امرأة الميت إلى خارج لرجل أجنبي. أخو زوجها يدخل عليها ويتخذها لنفسه زوجة ويقوم لها بواجب أخي الزوج.. ترجمة : الفانديك ونص اخر Lk / انجيل لوقا إ 20 ع 29 فكان سبعة إخوة. وأخذ الأول امرأة ومات بغير ولد. ترجمة : الفانديك Lk / انجيل لوقا إ 20 ع 30 فأخذ الثاني المرأة ومات بغير ولد. ترجمة : الفانديك Lk / انجيل لوقا إ 20 ع 31 ثم أخذها الثالث وهكذا السبعة. ولم يتركوا ولدا وماتوا.. ترجمة : الفانديك Lk / انجيل لوقا إ 20 ع 32 وآخر الكل ماتت المرأة أيضا.. ترجمة : الفانديك هذه هى المراه فى النصرانيه سلعه تباع وتشترى وتورث تنتقل من يد الى اخرى بدون اراده منها.... احكام الحيض فى الكتاب المقدس Lv / اللاويين إ 15 ع 19 [ترجمة الحياة]:وإذا حاضت المرأة فسبعة أيام تكون في طمثها، وكل من يلمسها يكون نجسا إلى المساء.. ترجمة : مقارنة النصوص Lv / اللاويين إ 15 ع 20 [ترجمة الحياة]:كل ما تنام عليه في أثناء حيضها أو تجلس عليه يكون نجسا،. ترجمة : مقارنة النصوص Lv / اللاويين إ 15 ع 21 [ترجمة الحياة]:وكل من يلمس فراشها يغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا إلى المساء.. ترجمة : مقارنة النصوص Lv / اللاويين إ 15 ع 22 [ترجمة الحياة]:وكل من مس متاعا تجلس عليه، يغسل ثيابه ويستحم بماء، ويكون نجسا إلى المساء.. ترجمة : مقارنة النصوص Lv / اللاويين إ 15 ع 23 [ترجمة الحياة]:وكل من يلمس شيئا كان موجودا على الفراش أو على المتاع الذي تجلس عليه يكون نجسا إلى المساء.. ترجمة : مقارنة النصوص Lv / اللاويين إ 15 ع 24 [ترجمة الحياة]:وإن عاشرها رجل وأصابه شيء من طمثها، يكون نجسا سبعة أيام. وكل فراش ينام عليه يصبح نجسا.. ترجمة : مقارنة النصوص غريب امر الكتاب المقدس الذى يحاسب البشر على اشياء لسيت فى استطاعتهم فالمراة فما فيها ليست ملك لنفسها المصيبه الكبرى انها لكى تتطهر من طمثها يجب ان تذهب للكاهن بحمامتين Lv / اللاويين إ 15 ع 29 وفي اليوم الثامن تاخذ لنفسها يمامتين او فرخي حمام وتاتي بهما الى الكاهن الى باب خيمة الاجتماع.. ترجمة : الفانديك Lv / اللاويين إ 15 ع 30 فيعمل الكاهن الواحد ذبيحة خطية والاخر محرقة ويكفر عنها الكاهن امام الرب من سيل نجاستها.. ترجمة : الفانديك كيف تذهب امراة لكاهن يطهرها من نجاسه ليست هى السبب فيها اى دين هذا تصورا جميعا قمه الاحراج للمراة التى فى ايام طمثها وذاهبه للكاهن ليطهرها وبيدها فرخى حمام وكل من يقابلها يعلم انها فى ايام طمثها واى ذنب فعلت هى والله خلقها على هذا المراه فى الكتاب المقد س للمتعه فقط 1Cor / الرسالة الأولى الى كورونثوس إ 7 ع 34 إن بين الزوجة والعذراء فرقا: غير المتزوجة تهتم في ما للرب لتكون مقدسة جسدا وروحا. وأما المتزوجة فتهتم في ما للعالم كيف ترضي رجلها.. ترجمة : الفانديك واخر سؤال للنصارى الاعزاء من اين اتيتم بطقوس الزواج ؟؟؟؟؟ اتمنى ان اجد نصرانى يرد على تساؤلاتى بكل ادب واحترام لان الموضوع طرح بكل ادب واحترام وسوف نكمل الموضوع ان شاء الله Hajj_yasser
| |
|